ماهي أفضل طريقة لتفتيح البشرة ؟

حلت 1 إجابة 50 مشاهدة نشرت في تصنيف الجمال و الموضة

image
0
ماهي أفضل طريقة لتفتيح البشرة ؟

إجابة واحدة

image
0
هناك الكثير من الوصفات التي تساعد على تفتيح البشرة وتنقيتها من هذه التّغيرات ومن هذه الوصفات:

العسل والخروع والنّعنع: اخلطي زيت النّعنع مع الخروع، وأضيفي العسل إليهما، ادهني الوجه بهذا الخليط مدّة ساعة، ثم اغسليه بالماء الدّافىء. يساعد هذا الخليط البشرة على استرجاع لونها الطّبيعي الخالي من الحروق أو التّصبغات.

العنب: أحضري حبّة من العنب واقطعيها من المنتصف، ثمّ امسحي بها البشرة جيّداً، واتركيه حتّى ينشف قبل غسل الوجه. هذا يساعد على تفتيح البشرة بسرعة وتنظيفها.

البطاطس واللّبن: أحضري حبّة من البطاطس، قشّريها واغليها حتّى تصبح ليّنة، اهرسيها مع كميّة من اللّبن بعد أن تبرد، جهّزي المزيج وعبّئيه في علبة وضعيها في الثّلاجة، وقبل الاستعمال رجّي الزّجاجة جيّداً ليتجانسا معاً، طبّقيه على الوجه وانتظري حتّى يجف قبل غسله.

البطاطس والجبن: أُبرشي حبّة بطاطس واخلطيها مع القليل من الجبن القابل للدّهن، امزجي الخليط جيّداً وافرديه على الوجه مع التّدليك، اتركيه حتّى يجفّ ثمّ اغسليه بماء فاتر.

الخيار: قطّعي حبّة من الخيار إلى شرحات، افركي الوجه فيها خاصّةً أسفل العينين واتركيه ما لا يقل علن 4 ساعات يوميّاً ولاحظي الفرق.

البيض وماء الورد: ويتكوّن هذا الخليط من صفار البيض، وملعقة من العسل المخلوط مع حليب البودرة وماء الورد، اخلطي هذه المقادير وضعيها على بشرة الوجه مدّة خمسة عشر دقيقة، اغسليه بعدها بالماء الفاتر. كرّري هذه الخلطة يوميّاً لتجدي الفرق.

زيت الزيتون: من أهم العناصر التي تُستخدم في تبييض البشرة. اخلطي كميّة من زيت الزّيتون مع عصير نصف ليمونة، وصفار البيض، ثمّ ضعيه على البشرة مدة ما بين خمسة عشر دقيقة وخمس وعشرين دقيقة، ثم اغسلي البشرة جيّداً بالماء الفاتر. يمكنك تكرار هذا الخليط يوميّاً حتّى تجد الفرق.

إضافة إجابة

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.
تأكيد مانع الإزعاج:
لتتجنب هذا التأكيد في المستقبل، من فضلك سجل دخولك أو قم بإنشاء حساب جديد.
أطلب المساعدة من أصدقائك

إعلانات


إعلانات


1,408 سؤال

1,504 إجابة

57 تعليق

207 مستخدم

...